Qra2ati | أول كتاب قرأته

 

السلام ،، آخر 6 كتب قمت بتقييمها كان التقييم فوري ، فور انتهائي من القراءة كتبت التقييم على طول ، لكن حسيت إن في كتب من زمان قاريتها لكن ما كتبت عنها شي ، فقررت إن بقيم قراءاتي القديمة جدًا إذا كنت قاعده أقرا شي و طولت عشان لا أقطع التقييمات في المدونة أو مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام .

فـ اليوم بكتب عن أول كتاب قرأته بجدية .

..

.

Qra2atiHeader

..

أوكي ، أول كتاب قرأته كان الجرائم العاطفية في المحاكم الكويتية 

قرأته في أغسطس 2013 

أذكر يوم قررت أن أقرأ روايات و كتب كنت بمزاج سيء شعور أن لا شيء يجبر شعورك بالملل كل شيء أصبح بلا جدوى ، حين تشعر أنك مللت الروتين أو القصص التقليدية في حياتنا العادية ، يومها قررت أن أصادق الكتب ، أقرب مكتبة حينها كانت ذات السلاسل فرع الأفنيوز ، العنوان لفت نظري جدًا ذلك الفضول الذي تملكني ، و التساؤل هل ممكن أن ترمي بك العاطفة إلى الجريمة ؟ 

أول كتاب قرأته كان للكاتب مبارك العبدالله ، يومها لم أكن أعرفه لكني الآن في أثناء تحضيري للكتابة عن هذا الكتاب الاسم و كأني أعرفه ، اكتشفت اني قرأت له كتاب آخر هذه السنة تقريبًا بعنوان “لا تنكسر” ، كذلك حضرت له دورة بعنوان “يمكن خيره” ممتنة لها و للمحاضر و الكاتب مبارك العبدالله .

الكتاب باين من عنوانه كما يقال ، يحتوي على قصص لجرائم عاطفية وقعت في الكويت ، ساعد عمل الكاتب حينها كصحفي في ساحات القضاء على كتابة تلك القصص ، يجتوي الكتاب على 11 قصة منفصلة في 100 صفحة تقريبًا .

للأسق لم يتضمن الكتاب على معلومات تخص سنة الإصدار أو دار النشر ، لكن ممكن تجدونه في مكتبة ذات السلاسل حيث أقتنيته أول مره حين قررت أن أقرأ ، كان الكتاب حينها خير صديق ..

أنصح بقراءته لمن هو مهتم بهذه المواضيع 

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *