Qra2ati | إمرأةٌ من نار لـ بدر السنعوسي

..

.

بدر

..

.

إمرأة من نار لـ بدر السنعوسي 

.

سبق و أن عرفت بالشاعر الكويتي بدر السنعوسي في تقييمات سابقه 

أول إصداراته “بدرٌ و قهوة” ، بدر السنعوسي يعتبر تقييمي له من أول التقييمات في المدونة هنا قرأته قبل أن ينضم إلى ذات السلاسل ، تقريبًا هو الشاعر الشاب الكويتي الوحيد الذي يستفزني لأقرأ له كل مرة ، ربما للغته الفصحى القوية و النادرة الوجود بين أقرانه من الشعراء الشباب الكويتين ، أو ربما لأني دائمة الإصرار لأقرأ له لأعرف ماذا سيكتب الآن ، أنهيت بدر و قهوة و قلت أتمنى بأن يكون له جديد ، ليأتي بعد ذلك بـ ” القصيدة الأولى ” أكثر نضجًا ليثبت نفسه أكثر و كأنه يتسلق في كل إصدار له يثبت أنه صاحب لغة و “ستايل” مختلف تمامًا ليس فقط على مستوى الشعر الفصيح أيضًا باللغة العامية يجبرك على أن تنهي الكتاب كله في نفس اليوم ، هو شاعر بإختصار يتفوق على نفسه في كل مرة .

أتى بعد ذلك بـ”الدفتر” و الآن “إمرأة من النار” 

من إصدار ذات السلاسل لهذه السنة 2017 ، الغلاف من تصميم اليمامة العوضي ، تحتوى هذا الديوان على 64 قصيدة مقسمين على أكثر من 150 صفحة .

أنصح بقراءة هذا الديوان ، لمحبي الشعر باللغة العربية الفصحى ، لأن بدر هنا لم يتفوق على نفسه فقط بل لا مجال لمقارنته بأحد من أقرانه ..

جاءت أبياته لثبت حصيلته اللغوية و كمية من الثقافة الأدبية و الفلسفية لا يستهان بها .. القصائد مختلفة المواضيع جميلة العناوين بأبيات رائعة و قصص صغيرة بين شعره جميلة المعنى ..

أتمنى في إصداراته القادمة أن يخوض مجال القصص القصيرة إن كانت على شكل خواطر .

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *